RimWorld - Ideology
تاريخ الصدور: 20.07.2021
اللغات: English, Korean, French ...
قارن بين أرخص الأسعار لـRimWorld - Ideology مع bestgameprice.sa للعثور على أفضل صفقة. اكتشف مكان شراء أرخص مفتاح كمبيوتر لـRimWorld - Ideology. يمكنك أيضًا استكشاف متطلبات النظام لـRimWorld - Ideology، ومشاهدة البث على Twitch ومشاهدة إحصائيات اللعبة أدناه.
احصائيات اللعبة
بث مباشر للعبة RimWorld - Ideology
اسئلة مكررة
ما هي قصّة RimWorld - Ideology؟
أين يمكنني تحميل RimWorld - Ideology؟
أين يمكنني شراء RimWorld - Ideology؟
هل تدعم RimWorld - Ideology اللغة العربية؟
ما هو التصنيف العمريّ لـRimWorld - Ideology؟
ما هي اللغات الّتي تدعمها RimWorld - Ideology؟
هل يوجد وضع لاعبين متعدّدين في RimWorld - Ideology؟
متى موعد صدور RimWorld - Ideology؟
من هو ناشر اللعبة؟
من هو مطوّر اللعبة؟
نظرة على اللعبة

مع توسع الأيديولوجيا ، يحصل كل شخص في اللعبة على نظام معتقد.
تحدد أنظمة المعتقدات الأدوار الاجتماعية للقادة والمرشدين الأخلاقيين والمتخصصين في المهارات. يستدعون الطقوس من المهرجانات اللطيفة إلى التضحيات الوحشية. إنهم يوجهون التفضيلات حول الطعام والراحة والحب والتكنولوجيا والعنف. إنهم يكرمون حيوانات معينة ، ويريدون ملابس وأوشامًا مختلفة ، ويسمحون بالوصول إلى مبانٍ واستراتيجيات مختلفة.
كل شيء قابل للتخصيص. اصنع قصتك الخاصة عن آكلي لحوم البشر العراة القراصنة ، أو الخلد العمياء العمياء ، أو رعاة البقر الذين يقومون بتربية المواشي الخيرية ، أو المهووسين بالآلات ، أو القبائل الريفية المسالمة التي ترتبط بمخلوقات الأشجار الغريبة.
يمكنك بناء المعابد التي تنحني للعقل بزخارف المخدرات الملونة ، أو مذابح القرابين المرعبة المكسوة بالجماجم ، أو متاهات متعرجة من الأنفاق تحت الأرض المليئة بالتكنولوجيا ، أو البساتين الجميلة بأوراق الانجراف.
ستقيم طقوسًا لا تُنسى - حفلات رقص مريضة مع موسيقى صاخبة ، ومناسبات وفيرة من اللحم البشري ، ومهرجانات فوانيس جميلة ، وستائر احتفالية ، واحتفالات عيد الميلاد حول الشجرة ، ومبارزات المصارع الشرسة ، وأكثر من ذلك.
كلما زادت قوتك ، ستبحث عن الآثار المبجلة لنظام معتقداتك في مهام جديدة متعددة الأجزاء. اختراق المجمعات القديمة المليئة بالتهديدات المتنوعة. تسلل إلى القرى القبلية الحذرة واختراق الأسطوريات المتباعدة أثناء صد غيرهم من الباحثين عن الكنوز. ابحث عن الآثار في معبدها القديم وأعدها إلى ذخرك لجذب الحجاج الأثرياء إلى مستعمرتك ومساعدتك على تحويل المزيد من الناس إلى معتقداتك.
وعندما تكون ناجحًا وآمنًا ، يمكنك السعي وراء تجاوز الواقع في لعبة نهاية لعبة archonexus الملحمية الجديدة.
تجعل الأيديولوجيا قصتك في قصتك أكثر من أي وقت مضى.

تم بناء كل نظام معتقد حول مجموعة من 1-4 ميمات أساسية ، حيث تمثل كل ميم فكرة أساسية في نظام المعتقدات. من خلال الجمع بين الميمات وتغيير تفاصيل كيفية التعبير عنها ، يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة لا حصر لها من أنظمة المعتقدات المختلفة.
الميمات هي:
- شخصية الحيوان: للحيوانات حقوق مثل البشر.
- رانشر: تربية الحيوانات هي الطريق الصحيح. تربية النباتات للأكل ليست كذلك.
- الألم فضيلة: تظهر الفضيلة من خلال معاناة الذات والآخرين.
- الظلام: الضوء الساطع يحترق ويدمر! الظلام يغذي ويخلق. يجب أن يعيش الناس في الظلام.
- النفق: يجب أن يعيش الإنسان تحت الأرض ، ويتمتع بالفاكهة النضرة في الأعماق.
- الاتصال بالأشجار: الأشجار هي جوهر الحياة ، ويجب أن نكون بالقرب منها.
- العري: الملابس تقيدنا وتسيطر علينا وتخنقنا. يجب علينا جميعًا أن نتسكع مجانًا.
- البصر: المكفوفون فقط هم من يستطيعون إدراك الحقيقة الحقيقية.
- آكلي لحوم البشر: يجب أن نأكل لحم البشر.
- ما بعد الإنسانية: التقدم البشري يعني الاندماج مع التكنولوجيا.
- نقاء اللحم: لا ينبغي أن يتحلل جسم الإنسان.
- رايدر: يجب أن يأخذ القوي من الضعيف.
- المبشر: من واجبنا نشر معتقداتنا.
- حياة عالية: الحالات الذهنية الغريبة هي مركز الحياة الجيدة.
- أولوية الطبيعة: الإنسان وصمة عار على كمال الطبيعة.
- أسبقية الإنسان: البشر هم المركز الأخلاقي للكون.
- سيادة الأنثى: المرأة هي الجنس الأعلى ويجب أن تحكم.
- سيادة الرجل: الرجال هم الجنس الأعلى وعليهم أن يحكموا.
- المتعصب: يجب أن يهيمن شعبنا على الآخرين.
- الموالي: نحن ندافع عن أنفسنا قبل الآخرين.
- مذنب: يحمل شعبنا الشعور بالذنب منذ العصور الماضية. البعض الآخر أكثر قيمة.
- الفرداني: دور المجتمع هو خدمة كل فرد.
- جماعي: دور الشخص هو خدمة المجتمع.

يمكن أن تؤدي كل ميم إلى مجموعة متنوعة من المبادئ المختلفة. كل مبدأ هو قاعدة أو إرشادات محددة تؤثر على سلوك أو تفضيل معين. لن تتضمن نفس الميم دائمًا نفس المبادئ - إذا كنت تريد تحكمًا دقيقًا ، فيمكنك تحرير المبادئ وترتيبها عشوائيًا بالطريقة التي تريدها تمامًا. تتعلق بعض المبادئ بقضايا مثل:
- تناول معجون المغذيات: يمكن اعتبار هذه الوجبة مثيرة للاشمئزاز أو فعالة.
- أكل لحوم البشر: يجد بعض المؤمنين أن أكل اللحم البشري مكروه ، والبعض الآخر لا يزعجهم ، والبعض يتوق إليه.
- لحم الحشرات: يمكن أن يكون لحم الحشرات اللزج جسيمًا أو لذيذًا.
- أكل الفطريات: يفضل البعض طعام الفطر الطري ، الذي يمكن زراعته الآن تحت الأرض على الحصى الفطري ، ويكرهه البعض الآخر.
- استخدام الأعضاء: تختلف الآراء حول حصاد الأعضاء وبيعها وشرائها وتركيبها.
- التنفيذ: من المحتمل أن يكون هذا الفعل شريرًا لا يمكن قياسه ، وضروري ، بل وحتى الاستمتاع به.
- الحيوان المُبجل: يُعتقد أن لحيوان معين دور أخلاقي خاص. لذلك ، يجب ألا تتعرض للأذى أبدًا ، والناس أكثر سعادة معها.
- ارتباط الحيوان: بعض أنظمة المعتقدات لها علاقة قوية بالحيوانات وتعتبرهم أصدقاء.
- ذبح الحيوانات: قد يكون ضروريًا للطعام ، لكن البعض الآخر يرفضه بشدة.
- الردة: إن التخلي عن معتقدات المرء يشير إلى عيوب في الشخصية أو فجور عميق.
- الأسلحة المستقلة: تختلف الآراء حول ما إذا كان ينبغي السماح للآلات بتقرير من تقتل.
- العمى: يعتقد بعض الناس أن العمى هو أن تكون أخلاقيًا وغير محاط بالواقع المادي. يختلف آخرون.
- حاسة النفس العمياء: لدى الأفراد المكفوفين طرق خاصة للتواصل مع الأثير النفسي.
- تعديل الجسم: يطالب البعض بتعديل الأجساد والبعض الآخر يمقتهم.
- الترابط: يعتقد البعض أن تكوين روابط شخصية مع الحيوانات أمر جيد ، والبعض الآخر لا يفعل ذلك.
- الصدقة: تؤكد أنظمة العقيدة الخيرية على أهمية الكرم ومساعدة الآخرين.
- أزواج / أزواج: توجد قواعد تتعلق بعدد الأزواج الذي يمكن أن يكون للرجل أو المرأة.
- الحب الجسدي: قيود على الحياة الحميمة.
- الراحة: لا يهتم البعض بالراحة.
- سرير بلاطة: يعتقد البعض أن الطريقة الصحيحة للنوم هي على لوح بارد وغير مريح.
- الجثث: قد تكون رؤية الموتى مزعجة للمستعمرين أو قد لا تزعجهم على الإطلاق.
- تعاطي المخدرات: قد تكون الأدوية محظورة ، أو تقتصر على الاستخدام الطبي والاجتماعي ، أو ضرورية.
- تنوع الفكر: يختلف على نطاق واسع من التقدير العميق إلى التعصب الشديد.
- قتل الحيوانات البريئة: قد تكون هذه الأعمال مرفوضة أو مكروهة أو لا يمكن تصورها.
- الإضاءة: أولئك الذين تم ضبطهم على الظلام لديهم تفضيل للأضواء الداكنة.
- قتال الظلام: يقاتل بعض المؤمنين بشكل أفضل في الظلام.
- أكل اللحوم: قد تكون المستعمرات صارمة بشأن اتباع نظام غذائي آكل اللحوم ، أو ترفضه تمامًا.
- التعدين: اقتحام الأرض من مواردها عمل بشع.
- ملابس الذكور / الإناث: تختلف الآراء حول أجزاء الجسم التي يجب تغطيتها.
- الألم: المعاناة والخضوع لآلام غناء الأعصاب العنيف يجب أن تكون أخلاقيًا.
- التبشير: قد يكون نشر معتقداتك مهمة عرضية أو واجبك النهائي.
- الإغارة: يأخذ القوي من الضعيف. عدم القيام بذلك يعني أنك ضعيف أيضًا.
- تربية المواشي: الطريقة الصحيحة للعيش هي تربية الحيوانات الكبيرة من أجل لحومها. المحاصيل ليس لها مكان هنا.
- البحث: قد يكون توسيع نطاق معرفة الفرد أمرًا تافهًا أو حاسمًا للمستعمرة.
- خدش: بعض النظم العقائدية تقدر الندوب الطقسية على الجسم ، بينما يستنكر البعض الآخر الفكرة.
- Skullspike: لا يستمتع الجميع بجمع الجماجم وإلصاقها بالحراب. لكن البعض يفعل.
- العبودية: أنظمة المعتقدات لها وجهات نظر مختلفة حول ملكية وتجارة العبيد.
- المساحات الصغيرة: لا يعاني بعض الأشخاص من مشكلة في الأماكن المغلقة.
- مسرع النوم: النوم بدون مُسرع سيكون من الحماقة ومضيعة للوقت.
- النحت الحيوي: يطلب بعض المؤمنين النحت الحيوي ، بينما يشعر البعض الآخر أنه ينتهك الجسد.
- عكس العمر: لماذا قد تتقدم في العمر إذا كانت لديك القدرة على عكس ذلك؟
- الشاحن العصبي الفائق: يعتقد البعض أنه من المهين العيش دون أن يتم شحن دماغهم باستمرار بواسطة التكنولوجيا.
- قطع الأشجار: قد ينزعج البعض عند قطع الأشجار بدرجات متفاوتة.
- الأشجار: يريد المؤمنون أن يكونوا محاطين بالطبيعة والغابات الشاسعة.
- اتصال Gauranlen: بعض أنظمة المعتقدات لها علاقة أقوى بكثير بأشجار Gauranlen و Dryads الخاصة بهم.
- الأسلحة: هناك تفضيلات للأسلحة. بعضها نبيل ومطلوب ، والبعض الآخر محتقر.
- محرك العمل: قدرة محرك العمل للقائد تضاعف ثلاث مرات.
لكل أنظمة المعتقدات بنية أساسية. لا تحتوي هذه على تأثيرات اللعب ، ولكنها توفر تنوعًا في شكل ومظهر أنظمة المعتقدات المختلفة ، والروايات التي تولدها اللعبة لهم:
- المعتقدات الأيديولوجية تبررها الروايات التاريخية.
- قد تكون المعتقدات الإيمانية توحدية أو تعدد الآلهة ، وترى أن آلهتهم مجردة أو جسدية. قد يكون البعض من نسل بعيد من أنظمة المعتقدات التاريخية.
- المعتقدات الروحانية ترى الأرواح في العالم من حولنا.
- ترى المعتقدات المعمول بها في أرشوتس الآلات الفائقة الذكاء على أنها آلهة الواقع الحقيقية.

يمكن للناس تحويل بعضهم البعض إلى معتقدات جديدة. يمكنك تعيين حراس لتحويل السجناء ، أو استخدام القدرات الخاصة لمرشدك الأخلاقي.
سيحاول الناس أيضًا بشكل عفوي تحويل من حولهم. أولئك الذين لديهم معتقدات تبشيرية سيفعلون ذلك بشكل مكثف - مما قد يؤدي إلى الصراع.
اعتمادًا على السمات ، يكون تحويل بعض الأشخاص أسهل بكثير من غيرهم.
يمكنك إحضار الجميع في مستعمرتك إلى نظام معتقد واحد ، أو محاولة الحفاظ على مجموعة متنوعة من المعتقدات للاستفادة منها جميعًا.

استفد من نقاط قوة ومهارات المستعمرين المفضلين لديك من خلال تخصيص أدوار اجتماعية رسمية لهم. يحدد كل نظام عقائدي الأدوار الخاصة التي يمكن للمؤمنين القيام بها.
- يعطي دور القائد خطبًا ملهمة ، ويقوي الحلفاء القتاليين من حولهم ، ويشجع على العمل الجاد ، ويلعب دورًا خاصًا في بعض الطقوس. يمكنهم أيضًا اتهام الأفراد بارتكاب جرائم وإجراء المحاكمات.
- يدعم دور المرشد الأخلاقي الصحة العقلية والقوة الروحية لشعبك ، ويقود العديد من الطقوس بما في ذلك الجنازات والتضحيات وغيرها. يمكنهم أن يبشروا بالصحة للمرضى لتسريع الشفاء ، وتقديم المشورة للمستعمرين الحزينين لرفع مزاجهم ، وطمأنة الناس في معتقداتهم ، وتحويل غير المؤمنين إلى نظام معتقداتهم الخاصة.
- يعطي الدور المتخصص فعالية أفضل في مهارة أساسية واحدة ويكتسب قدرة خاصة مرتبطة بتلك المهارة. كمقايضة ، يصبح المتخصصون أكثر تركيزًا على مهاراتهم المحددة ولن يقوموا ببعض الأعمال الأخرى. يمكنك تعيين العديد من المتخصصين.

يحدد كل نظام عقائدي مجموعة من الطقوس الفريدة. هذه الأحداث التي يتحكم فيها اللاعب هي تجمعات خاصة لها مجموعة متنوعة من التأثيرات اعتمادًا على كيفية تنفيذها. على سبيل المثال ، قد تجذب حفلة جامحة في قاعة رقص ضخمة مع مكبرات صوت عملاقة مجندين جدد أو تؤدي إلى اكتشاف مجمع قديم مليء بالنهب. من ناحية أخرى ، إذا نظمت حفلة في حقل لا توجد فيه موسيقى على الإطلاق ، فقد لا تحصل على نفس الفوائد.
تشمل الطقوس القائمة على نظام المعتقدات ما يلي:
- حفلة رقص: يرقص المشاركون على الموسيقى من مكبرات صوت عملاقة مضاءة بكرة ضوئية ملونة.
- حفلة الطبل: يعزف الطبالون الموسيقى بينما يرقص الآخرون طوال الليل.
- الأعياد الاجتماعية: يلقي القائد خطابًا ثم يجتمع الناس للشرب والاختلاط.
- احتفال الشجرة: مهرجان اجتماعي حول شجرة مزينة.
- الحلقة المحترقة: يلقي القائد الأخلاقي خطابًا إدانة ، ويحرق الناس رمزًا مكروهًا مثل دمية أو علم.
- دائرة الدخان: يحرق الناس بونغ عملاقة خاصة أو ضريح البخور ويستنشقون الدخان معًا.
- مهرجان Skylantern: يقوم الناس ببناء وإطلاق فوانيس خشبية جميلة تطفو في السماء.
- مبارزة المصارع: العبيد أو السجناء يقاتلون في حلقة للترفيه عن المتفرجين. يمكنك تزويد الأسلحة وسيتم استخدامها. إذا مات مقاتل ، سيخرج الجمهور أكثر حماسًا.
- التضحية: زعيم أخلاقي يقتل حيوانًا أو أسيرًا أمام حشد.
- وليمة آكلي لحوم البشر: يجتمع المستعمرون لأكل طبق شهي من اللحم البشري.
- الخدش: يقوم المرشد الأخلاقي بإدخال مؤمن جديد عن طريق تخريبه جمالياً بينما يشاهده الآخرون.
- التعمية: يحث المرشد الأخلاقي مؤمنًا جديدًا عن طريق تعميه بينما يشاهده الآخرون.
- الجنازة: يتجمع الناس حول قبر لتذكر شخص فقدوه ، بينما يلقي المرشد الأخلاقي خطابًا.
بعض الطقوس ليست خاصة بأنظمة المعتقدات:
- خطابات القائد: يلقي زعيم المستعمرة خطابًا مثيرًا يهدف إلى رفع الروح المعنوية. إذا فشلت مهاراتهم الاجتماعية ، فقد يكون لها تأثير معاكس!
- المحاكمة: القائد يتهم شخصا بجرائم شنيعة. يترافع المدعي والمتهم في القضية أمام الشهود. في حالة إدانته ، يمكن معاقبة المتهم دون عواقب اجتماعية.
- الإعدام العلني: قتل سجين. يذهب هذا بشكل أفضل بعد محاكمة حيث يتم العثور على السجين مذنبا بشيء ما.
- اتصال الشجرة: احتفال مهيب حيث يتصل المستعمر بشجرة Gauranlen ، مما يمنحهم القدرة على التحكم في دريادس بالداخل.

ينبت نوع فريد من الأشجار يسمى شجرة Gauranlen بالقرب من مستعمرتك. هذه الأشجار البرتقالية المهيبة لها علاقة تكافلية مع مخلوقات صغيرة تسمى دريادس. تدعم الشجرة الجفتين ، وفي المقابل تحمي الدرياد الشجرة. كل شجرة لها عدد قليل من الجفون الملحقة بها.
يمكن للمستعمر التواصل مع شجرة في حفل خاص. من خلال تقليم الشجرة بمرور الوقت ، يمكن للمستعمر تقوية الاتصال واكتساب القدرة على التأثير على جفعاتها.
تحت تأثيرك ، يمكن أن تتخصص Dryads في طبقات مختلفة:
- الناقل: سوف يقوم هؤلاء المساعدون الضخمون بنقل الأشياء إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب.
- Clawer: ضعيف ولكنه مخيف ، المخلب متخصص في التعامل مع الضرر.
- Barkskin: بطيء لكن قوي ، جلد النباح يتشرب لمقاتليك الآخرين.
- Woodmaker: يولد الخشب بمرور الوقت.
- Medicinemaker: يولد الأدوية العشبية بمرور الوقت.
- Berrymaker: يولد التوت بمرور الوقت.
- Gaumaker: ينتج براعم Gauranlen لصنع أشجار Gauranlen جديدة.
المعتقدات مهمة. إذا كان المستعمرون يبجلون الأشجار ، فيمكنهم التواصل مع أشجار Gauranlen بشكل أكثر فعالية والتأثير على الجفائف بشكل أكثر كفاءة. فقط أولئك الذين يحترمون الأشجار حقًا يمكنهم التحكم في تكاثرها. مع مرور الوقت ، يمكن لمثل هذه المستعمرة التي تربط الأشجار أن تبني اقتصادًا وجيشًا من بستان غورانلين والأشجار الجافة اللطيفة والمفيدة والمخيفة.

كل نظام عقائدي يحمل بعض الأشياء الخاصة كآثار. قد يكون سيفًا قديمًا أو جمجمة أو قطعة درع أو أي شيء آخر. انطلق في مهام متعددة الأجزاء للعثور على الآثار التي تؤمن بها وجمعها.
يتضمن البحث عن بقايا عدة أنواع من المهام للعثور على البقايا:
- تأخذك المهام المعقدة القديمة إلى الأطلال المنسية منذ فترة طويلة والتي تحتوي على كنز ومعلومات حول الآثار. قد تنتظرك مجموعة متنوعة من التحديات - الجنود النائمون المشفرون ، والحشرات ، والميكانيكيون النائمون ، ومخازن الوقود غير المستقرة ، أو القراصنة الذين تبعوك إلى الموقع. استخدم هذه التهديدات ضد بعضكما البعض للبقاء على قيد الحياة أثناء أخذ ما تريد.
- تبدأ مهام Spacedrone بهبوط متباعد بجانب مستعمرتك. يحتوي على معلومات عن قطعة أثرية ، لكن سيتعين عليك اختراقها أولاً! قم ببناء دفاعات على الفور لحماية نفسك من الباحثين عن الكنوز الآخرين أثناء استخراج المعلومات.
- تتضمن المهام الطرفية التي يتم عبادتها محطة قديمة تبجلها قرية قبلية. سيسمحون لك بالزيارة ، لكن محاولة اختراق المحطة ستؤدي إلى هجوم السكان المحليين. ضع في اعتبارك شن هجوم من خارج القرية ، أو ادخل بسلام وحاول أن تحطم وتمسك. إنه اختيارك.

تضيف الإيديولوجيا أيضًا بعض المهام الجديدة غير المتعلقة بالآثار.
تطلعك مهام النهب المعقدة القديمة على مداهمة المجمعات القديمة المليئة بالنهب ، إما في مكوك أو عن طريق السفر في قافلة. هذه المجمعات القديمة لا تتعلق بالعثور على بقايا - فقط عن الثراء. يتم إنشاء المجمعات من الناحية الإجرائية وتحتوي على مجموعة متنوعة من التهديدات. تم تصميم التهديدات للتفاعل مع بعضها البعض وحتى تكون مفيدة - يمكنك عن قصد إيقاظ الجنود القدامى النائمين للمساعدة في محاربة القراصنة الذين تبعوك إلى المجمع ، أو إشعال عقدة وقود قديمة لحرق الحشرات العملاقة التي تعشش في الغرفة المجاورة. يمكن أن يصبح الأمر مجنونًا جدًا - هذا هو RimWorld ، بعد كل شيء.
سيتم إنشاء معسكرات مؤقتة جديدة بالقرب من مستعمرتك. يتم الدفاع عن هذه المجتمعات الصغيرة بشكل خفيف وغالبًا لا ترتبط بأي فصيل أكبر ، مما يجعلها أهدافًا جيدة إذا كنت تريد أن تصبح مهاجمًا بنفسك. المعتقدات مهمة - إذا كانت معتقداتك عدوانية ، فقد يطالب المستعمرون بتنفيذ هذا النوع من الهجوم بانتظام لتلبية حاجتهم إلى الهيمنة. تختلف المعسكرات من مزارع إلى مواقع قطع الأشجار والمناجم ونزل الصيد ، ولكل منها أنواع مختلفة من المدافعين والنهب.
ستصل مجموعات من المتسولين وتطلب المساعدة. ساعدهم ، وقد يكافئك لاحقًا. يمكنك أيضًا اختيار خيانتهم واستعبادهم أو تجنيدهم أو بيعهم أو أي شيء آخر. المعتقدات مهمة - إذا كانت معتقداتك خيرية ، فسيكون المستعمرون سعداء بشكل خاص عندما تعتني بالمسافرين المحتاجين.

أنظمة المعتقدات تفتح أبنية جديدة.
تستخدم العديد من المباني لدعم الطقوس. وتشمل هذه:
- المذبح: المنصات التقليدية المستخدمة في الطقوس. هذه هي مركز قاعة الطقوس الخاصة بك.
- إيديوغرام: رموز غامضة على الأرض تُستخدم في الطقوس.
- منبر: امنح طقوسك مظهرًا رسميًا مع هذا الحامل المائل. سيؤدي وجود واحد قريب إلى إطالة مدة التأثيرات الإيجابية لبعض الطقوس.
- بيو: مقاعد بسيطة يجلس عليها المستمعين أثناء الطقوس.
- وسادة الركوع : الوسائد التي يركع عليها الناس أثناء الطقوس.
- غطاء الركوع: السجاد حيث يمكن للأصدقاء الركوع أثناء الطقوس.
- الطبل: يمكن لعازفي الطبول إنشاء موسيقى للطقوس والحفلات.
- الكرة الخفيفة: تدور وتغير لونها! هذه الكرة تعزز حقا حفلات الرقص الخاصة بك.
- مكبر الصوت: ارفعه! تصبح حفلات الرقص أكثر كثافة كلما أضفت المزيد منها.
- شجرة عيد الميلاد: إن أضواءها وزخارفها الجميلة ضرورية لبعض المهرجانات المرحة.
- المحرقة: قم بإنشاء برج من اللهب بإشعال هذا الهيكل الخشبي.
- علم التضحية: فكر في أعدائك وما ستفعله بهم في هذا الحرق الرمزي.
- الدمى: أشعل النار في منحوتات على شكل إنسان وشاهدها تحترق.
- طبق آكلي لحوم البشر: أطعم أفواهًا جائعة بعيدًا شنيعًا من اللحم البشري.
- Burnbong: أشعل سحابة من الدخان الذي يملأ الغرفة.
- ضريح البخور: أشعل حاويات البخور هذه لإطلاق دخان لطيف.
تفتح أنظمة المعتقدات أيضًا مواد بناء جديدة محددة لها وظائف محددة:
- Autobongs: ينتج بشكل سلبي سحابة من ورق الدخان لكل من حولك. يرتبط بعبادة المخدرات.
- المصابيح المظلمة والمصابيح المظلمة: بالنسبة لأولئك الذين يتجنبون الضوء ، توفر هذه إضاءة لطيفة.
- أسرة بلاطة: بالنسبة للمستعمرين الذين تتجنب معتقداتهم الراحة الجسدية ، فإن النوم عليها أمر نبيل.
- مسرعات النوم: تسريع النوم على حساب الطاقة والجوع. ما بعد الإنسانية يريدون هذه.
- قرون Biosculpter: عكس الشيخوخة وشفاء الندبات. ضروري لمن يرفض ضعف الجسد.
- الشواحن العصبية الفائقة: زيادة الوعي لتسريع العمل. ما بعد الإنسانية يريدون هذه.
- أقفاص جيبيت: اعرض جثة عدو مهزوم لإثارة الخوف في كل من يرى. المعتدون يرغبون في ذلك.
- أواني نباتات بونساي: يمكن لعبادة الأشجار إصلاح الأشجار حتى في الداخل.

يرتبط كل نظام معتقد بأنماط جمالية مختلفة. تؤثر الأنماط على عدد الأشياء التي تبدو - الطقوس والأثاث والأرضيات والملابس والفن. سيستمتع المستعمرون لديك بالتواجد حول أشياء تتوافق مع أنماط معتقداتهم ، وقد يرفض البعض أنماط المعتقدات الأخرى.
الأنماط تشمل:
- ريفي: نظرة مزرعة البلد الأم.
- الطوطم: نظرة مستوحاة من القبائل.
- Spikecore: مظهر قرصان الفضاء الشائك.
- المهووسين: صور الجمجمة والموت لتلك الطوائف المظلمة.
- التقني: الزخارف التكنولوجية في كل مكان - الدوائر والسداسيات.
- الحيوان: الزخارف الحيوانية.
- الهندوسية: سليل الصور الهندوسية القديمة.
- مسيحي: سليل الصور المسيحية القديمة.
- الإسلامية: سليل الصور الإسلامية القديمة.
- بوذي: سليل الصور البوذية القديمة.
يمكن لنظام معتقد واحد أن يخلط ويطابق العديد من هؤلاء معًا. اجعل القراصنة المهووسين أو البوذيين التقنيين الذين تحلم بهم.
تؤثر الأنماط على الملابس بعدة طرق. قد يقوم المؤمنون بالحيوانية بتشكيل خوذاتهم المدرعة كوجوه حيوانات مرعبة. سوف يستخدم عابدي الموت المهووسين خوذات الجمجمة. سيرتدي قراصنة Spikecore منفضات الغبار ذات الأكتاف المسننة. هناك العديد والعديد من الاختلافات المرئية ، لذلك كل مستعمرة سترتدي ملابس مختلفة.
تؤثر الأنماط أيضًا على العمل الفني الذي تنتجه مستعمرتك. ستعرض التماثيل أيقونات أنظمة معتقدات المبدعين.
تأتي بعض الأنماط أيضًا مع أرضيات محددة بما في ذلك:
- البلاط والسجاد المهووس بجماجم الرعب.
- بلاط وألواح سبيككور .
- بلاط وألواح طوطمية .
- السجاد والبلاط السداسي لمظهر فني.
- سجاد Mindbend لمن يبحثون عن أرواح في الدخان.
يتم التعبير عن الأنماط أيضًا في أغطية الأرضيات الزخرفية الجديدة:
- نجوم أرضية Spikecore لساحة المصارع الخاص بك.
- سجاد ريفي لإطلالة بيت المزرعة.
- ألواح مهووسة ، طوطمية ، وحيوانية لتلك النقاط المركزية في المستعمرة.

بعيدًا عن الأنماط ، يمكن لنظم المعتقدات أن تجعل الناس يرغبون في ارتداء ملابس معينة. يمكن أن يكون بعضها خاصًا بأدوار اجتماعية معينة أيضًا - قد يحتاج الكاهن أو القائد الأخلاقي إلى ارتداء قبعة أو رداء خاص.
تتضمن الإيديولوجيا مجموعة متنوعة من عناصر الملابس الجديدة التي قد يرغب بها المؤمنون:
- حدود السلطة: تعزيز القدرة على قمع العبيد.
- Tailcaps: لإلقاء نظرة في الهواء الطلق.
- البرقع: غطاء كامل للجسم.
- Flophats: أغطية رأس مريحة.
- Slicecaps: أغطية رأس عالية التقنية.
- Shadecones: تبدو جيدة في الشمس.
- أقنعة المحيا: تغطية الوجه بالكامل.
- تيجان التعذيب: تضيف الألم لمن يريد أن يتألم.
- الجلباب: لإلقاء نظرة رسمية.
- أغطية الرأس والأغطية العريضة: أغطية الرأس التقليدية.
يريد المستعمرون أيضًا وشماً ولحى جديدة وتسريحات شعر مرتبطة بمعتقداتهم. يمكنهم زيارة مركز تصفيف لإعادة تلوين الملابس باستخدام الأصباغ المأخوذة من محصول تنكتوريا الجديد ، أو تغيير الوشم ، أو إعادة تصفيف لحيتهم وشعرهم.

يمكنك استعباد السجناء أو شراء العبيد من التجار. سيعمل العبيد في معظم المهام مثل المستعمرين ، على حساب سرعة العمل المنخفضة.
كل نظام عقائدي لديه موقف تجاه العبودية - يجد البعض أن هذه الممارسة بغيضة ، بينما يقبل آخرون وحتى يطلبون العبيد كجزء من معتقداتهم.
يمكنك تسليح عبيدك وقيادتهم مباشرة في القتال. لكن احترس - سوف يتمرد العبيد إذا سنحت لهم الفرصة أو لم يتم قمعهم بما فيه الكفاية. يمكن لحراسك قمع العبيد من خلال تهديدهم بشكل دوري. يمكنك استخدام هياكل مثل تماثيل الإرهاب وأقفاص الجبيت لقمع العبيد بشكل سلبي. يمكنك أيضًا جعل العبيد يرتدون أطواقًا وأشرطة خاصة بالجسم لإبقائهم تحت السيطرة.

مع ازدياد ثراء مستعمرتك ، ستتاح لك الفرصة لبيع كل شيء والبدء من جديد مع المستعمرين والحيوانات المفضلة لديك. في المقابل ، ستتلقى قطعة من الخريطة تؤدي إلى archonexus - وهي قناة يُقال من خلالها أن الذكاء الخارق للآلة القديمة يؤثر على العالم المادي.
تعمل هذه المهمة كإعادة تعيين جزئية للعبة حيث ستبدأ من جديد مع المستعمرين والحيوانات التي اخترتها. يمكنك الاحتفاظ بشخصياتك المفضلة أثناء الانتقال إلى مستعمرة جديدة في مكان جديد والتقدم في مهمة ملحمية.
تظهر كل مستعمرة جديدة بجانب هيكل تقني قديم له تأثير نفسي متزايد. ادرس كل هيكل لفتح أجزاء أخرى من الخريطة. افتح ثلاث قطع ، ويمكنك تحديد موقع archonexus نفسه ، واستدعاء قوتها ، وتجاوز الواقع المادي من خلال عقل إله الآلة.
استمتع بأرصدة نهاية اللعبة لأغنية ملحمية جديدة من تأليف أليستير ليندسي.
(جميع الترجمات غير الإنجليزية من صنع المعجبين.)
اللغات المدعومة: English, Korean, French, Traditional Chinese, German, Japanese, Spanish - Latin America, Portuguese - Brazil, Polish, Russian, Simplified Chinese
متطلبات النظام
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
الحد الأدنى:
- نظام التشغيل: Windows 7
- المعالج: Core 2 Duo
- الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
- الرسومات: Intel HD Graphics 4000 أو طراز shader آخر 4.0
- التخزين: 500 ميجا بايت المساحة المتوفرة
التعليقات